من أجل ضمان وظيفة الأمان لأبواب الأمان المصنعة لدينا، فإن شركة Fuda تنفذ إختبارات مقاومة الإنفجار، ضد السرقة، ومقاومة الصدمات على عينات أبوابنا.
ضمان جودة الأبواب
- الأبواب يمكن أن تتوافق بشكل كامل مع متطلبات وثائق المناقصة، وكل المواد الخام التي تم شرائها من مصادر موثوقة.
- عمليات الإنتاج تنفذ بشكل صارم وفاقاً لمعايير خاصة.
- الإنتاج والتسليم تنفذ بصرامة وفقاً لمدة العقد وكما يمكن ضمان الجودة الهندسية.
- فترة الضمان لشركة Fuda سنة واحدة. خلال فترة الضمان، الصيانة والإصلاحات مجاناً. وفترة الضمان تبدأ من تاريخ القبول (قبول غير قياسي). الكشف المنتظم، الضبط، والتزييت أثناء فترة الضمان لكل الأجزاء (الأقفال والمفصلات) بالتأكيد لإصلاح واستبدال أي ضرر أو تلف ناتج عن مشاكل في الجودة لنفس الأجزاء في فترة الضمان تكون بدون مقابل.
تأسيس نظام خدمات ما قبل البيع، وخدمات أثناء البيع وخدمات ما بعد البيع
خدمات ماقبل البيع: توفير البيانات الفنية مجاناً للمستخدمين والإجابة على الأسئلة المتعلقة.
خدمات أثناء البيع: فريق التركيب لشركة Fuda سوف يقمون بتركيب الباب للعملاء، وهم يهتمون بالتأكد ما إذا كان الباب يمكن فتحه وغلقة بمرونة وتركيبات الباب (جرس الباب، مرآة الباب، بؤاغي النافذة الصغيرة، والملحقات الأخرى) تكتمل قبل تسليم المفتاح. خلال تسليم المنتج، أعضاء فريق الخدمات الفنية يتتبعون الخدمات والتعاون مع الفرق افنية للعملاء للتأكد من مظهر المنتج والكمية. نحن نتعهد بضمان أبوابهم لمدة سنة واحدة وتوفير خدمات الرد على الهاتف خلال 24 ساعة. شركة Fuda سوف توفر الحلول لال ساعتين بعد استقبال طلب الإصلاح. (خدمات بعد البيع توفر عن طريق الوكلاء المحليين، وشركة Fuda توفر الدعم الفني المناسب. لا يوجد هناك قسم بعد مبيعات خارجي خاص).
خدمات ما بعد البيع: فترة ضمان لسنة واحدة، ما بعد فترة الضمان، يمكننا توفير الخدمات بمقابل. معايير الدفع الخاصة كالأتي:
- الملحقات والمواد توفر بتخفيض 5 % عن سعر السوق.
- الأقفال تزود بسعر تكلفة شركة Fuda.
- تكلفة ساعة العمل تدفع وفقاً تكلفة العامل المحلي وتحسب وفقاً لساعات العمل الحقيقي.